أحدث مراجعات الأجهزه الإكترونيه

شاشات سامسونج سمارت 2024

شاشات سامسونج سمارت 2024 , ليس غريبًا على سامسونج تحقيق خطوات هائلة في الترقيات، حيث ترتقي بتشكيلة أجهزة التلفزيون الخاصة بها إلى المستوى التالي لعام 2024. يبدأ كل شيء بشاشات 8K Neo QLED المزدوجة التي تتميز بمواصفات مذهلة، مثل مُحسِّن حركة الذكاء الاصطناعي، ورفع مستوى الذكاء الاصطناعي، وترقيات التباين الرائعة. سيكون الطرازان اللذان يشغلان تلفزيونات 2024 8K Neo QLED من سامسونج هما QN900D وQN800D، وكلاهما سيكون أنحف تلفزيونات 8K في السوق.

ومن ناحية OLED، تسلط سامسونج بالفعل الضوء على تشكيلة 2024 الخاصة بها مع وعد لا يصدق بأنها أول تلفزيونات OLED خالية من الوهج. يأخذ S95D من سابقه بعض التحسينات المثيرة، مثل تصميم Infinity One، وصندوق Slim One Connect، وكما ذكرنا سابقًا، لوحة OLED خالية من الوهج. سيحصل جهاز S90D على معالج الكم العصبي والتحقق من صحة Pantone للحصول على صورة 4K الأكثر حيوية جنبًا إلى جنب مع الألوان المذهلة.

تشهد شاشات 4K QLEDs أيضًا العديد من التحسينات، أبرزها في شكل دعم HDR العالي، ومضادات الانعكاس، والتصميمات الأقل حجمًا. من المؤكد أن QN85D وQN90D سيكونان مدخلين جديدين ومثيرين من خلال Motion Xcelerator والمعايرة الذكية ودعم Dolby Atmos المحسن.

شاشات سامسونج سمارت 2024 تشكيلة OLED

S95D

إن S95D OLED، وهو تحديث لـ S95C OLED العام الماضي – والذي أعطيناه درجة مثالية – يأخذ قاعدة جيدة التصميم بالفعل ويعززها بعدد كبير من الترقيات. سيكون كل من الطرازين S90D و S90D الأصغر أول شاشات OLED في السوق تحتوي على لوحة خالية من الوهج. سيحتوي جهاز S95D OLED على معدل تحديث يبلغ 144 هرتز، وDolby Atmos مع مكبر صوت علوي، وFreeSync Premium Pro، ومكبر صوت OTS+ بقوة 70 وات 4.2.2 قناة.

سيحافظ صندوق Slim One Connect Box أيضًا على منطقة الترفيه خالية من الأسلاك قدر الإمكان. بفضل تصميم Infinity One، سيكون S95D أيضًا نحيفًا بشكل لا يصدق وسهل الإعداد.

فيما يلي أحجام تلفزيونات S95D OLED التي أعلنت عنها سامسونج حتى الآن: 77 بوصة و65 بوصة و55 بوصة

شاشات سامسونج سمارت 2024

S90D

في حين أن S90D OLED قد يكون أقل إثارة قليلاً من السابق، إلا أنه لا يزال مزودًا ببعض المكونات الداخلية الجديدة الرائعة، وأهمها معالج Neural Quantum Processor 4K ونظام مكبرات صوت معتمد من Dolby Atmos. الإضافات مثل FreeSync Premium وPantone Validation ومعدل التحديث 120 هرتز تجعلها جنة اللاعبين، وقد تم تحسينها من خلال وظيفة Motion Xcelerator Turbo Pro التي تتيح لها دعم VRR بدقة 4K و144 هرتز.

فيما يلي أحجام تلفزيونات S90D OLED التي أعلنت عنها سامسونج حتى الآن: 77 بوصة و65 بوصة و55 بوصة

شاشات سامسونج 2024: Neo QLED (8K و4K Mini LED)

QN900D

بدقة 8K، تعتبر شاشة QN800D Neo QLED من سامسونج رائعة بالتأكيد. إنه يستفيد من مجموعة واسعة من الميزات المتميزة غير الموجودة في أي طرازات أخرى ضمن تشكيلة تلفزيونات سامسونج لعام 2024، بما في ذلك AI Motion Enhancer Pro، وشاشة Infinity، و240 هرتز VRR، وQuantum Supersolution Pro، و(بالطبع) حامل Mystic Floating Stand.

يستفيد QN900D من معالج Neural Quantum Processor 8K Pro، الذي يسمح ببعض التحسينات الرائعة للذكاء الاصطناعي، مثل تتبع الكرة بسلاسة عند مشاهدة الألعاب الرياضية أو تحويل محتوى SD وHD و4K إلى فيديو 8K بسرعة. يعد مكبر الصوت المعتمد من OTS Pro 90W 6.2.4Ch Dolby Atmos ميزة إضافية أيضًا.

فيما يلي أحجام تلفزيونات QN900D QLED التي أعلنت عنها سامسونج حتى الآن: 98 بوصة، 85 بوصة، 75 بوصة، 65 بوصة

QN800D

يسرق QN900D الكثير من الرعد، ولكن هذا لا ينبغي أن يترك QN800D Neo QLED ليجف. إنها تتميز بمعظم الميزات نفسها التي يتمتع بها إخوانها الأكثر تميزًا، ولكن على نطاق أصغر بكثير، مما يمنحها خصائص مماثلة مثل AI Motion Enhancer وQuantum Supersolution (باستثناء Pro).

تم إعدادها لتكون شاشة مذهلة بدقة 8K و120 هرتز مع الكثير من الإمكانات، مثل VRR بمعدل 165 هرتز وزاوية عرض فائقة حتى لا يفوتك ما يظهر على الشاشة أبدًا. سيحصل QN800D أيضًا على Real Depth Enhancer Pro، والذي سيكون متاحًا في طراز QN90D أيضًا.

فيما يلي أحجام تلفزيونات QN800D QLED التي أعلنت عنها سامسونج حتى الآن: 85 بوصة و75 بوصة و65 بوصة

QN90D

سيحصل كل من تلفزيون 4K QLEDs على معالج معزز هذا العام، مع الكثير من تحسينات الذكاء الاصطناعي. لن يكون QN90D Neo QLED غريبًا على ترقيات الذكاء الاصطناعي المذكورة، مثل Real Depth Enhancer، و Expert Calibration، و Motion Xcelerator Turbo Pro. سيأتي مزودًا بمكبر صوت Dolby Atmos OTS+ 60W للحصول على دعم صوتي مذهل جنبًا إلى جنب مع شاشة مضادة للانعكاس، وذلك تماشيًا مع التزام سامسونج المستمر بالابتكار في زوايا مشاهدة التلفزيون.

فيما يلي أحجام تلفزيون QN90D QLED التي أعلنت عنها سامسونج حتى الآن: 98 بوصة، 85 بوصة، 75 بوصة، 65 بوصة، 55 بوصة، 50 بوصة، 43 بوصة

QN85D

يحصل QN85D Neo QLED أيضًا على شريحة Neural Quantum Processor 4K لتحسينات الذكاء الاصطناعي، مثل AI HDR remastering وMotion Xcelerator Turbo. من المفترض أن يجعل وضع راحة العين الأمر أسهل قليلاً على العيون حيث يمكن معالجة الأضواء الساطعة والألوان الوامضة وتأثيرات الفيديو الضارة الأخرى باستخدام الذكاء الاصطناعي. تم تصميم شاشة QN85D OLED بناءً على تصميم NeoSlim، وسيكون من السهل أيضًا وضعها في جميع أنحاء المنزل، مما يجعلها مثالية لكل شيء بدءًا من غرفة المعيشة وحتى المطبخ.

فيما يلي أحجام تلفزيونات QN900D QLED التي أعلنت عنها سامسونج حتى الآن: 85 بوصة، 75 بوصة، 65 بوصة، 55 بوصة

شاشات سامسونج 2024 تشكيلة نمط الحياة

يحصل The Frame على تحديث في شكل عمليات تحقق أفضل من الألوان، وتحسين كفاءة الطاقة، وتطبيق مصاحب (يعتمد على الويب والهاتف المحمول) للتحميلات الفنية المبسطة. سيوفر تردد الوضع الفني الجديد، كما تسميه سامسونج، للتلفزيون معدل تحديث ديناميكي، مما يخفضه إلى 60 هرتز لتوفير القوة الكهربائية الشهرية عند الضرورة. ستؤدي إضافة التطبيق أيضًا إلى تسهيل قيام المستخدمين بالعثور على القطع الفنية المفضلة لديهم وتحميلها إلى The Frame دون الحاجة إلى البحث بلا نهاية عن الصورة المثالية.

لمواكبة ذلك، كشفت سامسونج النقاب عن Music Frame، وهو إصدار أصغر بكثير من The Frame ويتم وصفه على أنه مضخم صوت زائف من نوع ما. يمكن تشغيل الموسيقى عبر شبكة WiFi مع إخراج صوت واضح ونقي من إطارات الموسيقى التي يمكن وضعها على الحائط أو السطح. سوف يدعمون أيضًا G Symphony للحصول على مقاطع صوتية مثالية في جميع أنحاء المنزل.

إذا لم يكن لديها بالفعل الكثير من الأجهزة الأولى في العالم من خلال تشكيلة أجهزة التلفزيون لعام 2024، فإن سامسونج تفعل ذلك من خلال إضافة Premiere 8K، والذي تصفه الشركة بأنه ليس فقط أول جهاز عرض Dolby Atmos بقدرة 100 واط في العالم ولكن أيضًا أول جهاز عرض 8K في العالم. جهاز عرض مزود باتصال لاسلكي. وسوف يدعم WiFi 7، وتخطيط إسقاط LightWarp، وحجم شاشة يصل إلى 120، وGamingHub، بحيث لا يتم استبعاد اللاعبين من المرح.

وتقدم سامسونج أيضًا مجموعة محدثة من أجهزة العرض، بما في ذلك The Premiere 7 وPremiere 9، بالإضافة إلى طرح جهاز عرض ليزر ثلاثي مدمج في سلسلة Premiere 5.

اعرف ايضا لماذا التكييف الإنفرتر غير مجدي إقتصاديا مع البعض, لماذا؟ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى